الحجارة

      إلقاء الحجارة، والحياة التراجع
ترابية اصطدام العدالة غير راغبة
على مرمى حجر بين التنفس ولا شيء

أنا أختك، واللحم واحدة
ملزمة ودفن، قرع طبول ستيلنغ
إلقاء الحجارة، والحياة التراجع

أنا ابنتك، منبوذة شرير
الأول يلقي حصاة، والطحن التقاء
على مرمى حجر بين التنفس ولا شيء

أنا زوجتك، تعقبت الآن وكميت
في الحصباء، والجداول كلاريت إراقة
إلقاء الحجارة، والحياة التراجع

أنا أمك، تخلوا من قبل الأبناء
سفك من التلاشي وجود وعي،
على مرمى حجر بين التنفس ولا شيء

تتنازل كرب حاد، وأنا الشمس
تجاوز تضيق، مصير الوفاء
إلقاء الحجارة، والحياة التراجع
على مرمى حجر بين التنفس ولا شيء

Leave a Reply

